الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

المأكولات الموزمبيقية




المأكولات الموزمبيقية



نتيجة بحث الصور عن الماكولات الموزمبيقية








موزامبيق هي رد جنوب إفريقيا على الجنة الاستوائية: مع الشواطئ الرائعة والبحر الفيروزي والجزر الجميلة والسواحل المليئة بالنخيل ، إنها كتيبات سفر الأشياء مصنوعة من (أشياء يمكن القيام بها في توفو ومدينة إنهامبان ، موزمبيق).

لا يعرف الكثير من البلدان الأفريقية عن عروضها للذواقة ، ولكن موزامبيق هي واحدة من الاستثناءات. خمسمائة عام من التأثير البرتغالي والفاكهة الاستوائية والسمك والمأكولات البحرية يعني أن موزمبيق هي سماء عشاق الطعام.

إليك بعض الأطباق (والمشروبات) التي يجب أن تجربها في رحلتك القادمة.



1. القريدس

جميع المأكولات البحرية التي ستأكلها في موزمبيق لذيذة ، ولكن القريدس هي بالتأكيد أهم ما يميزها: العصير والنبيذ ، يتم تقديمها مشوية أو مقلية ، مزلقة في إما صوص ناري أو صلصة الثوم ، مع البطاطا المقلية أو الأرز.






2. ماتابا

هذا الطبق التقليدي اللذيذ ليس شيئًا ستجده دائمًا في القائمة في المطاعم السياحية - من المرجح أن تحصل عليه إذا انتهيت إلى البقاء مع السكان المحليين. وهي مصنوعة من أوراق الكاسافا المطهية (على غرار السبانخ) والفول السوداني المطحون والثوم وحليب جوز الهند. انها تؤكل من تلقاء نفسها أو مع الأرز والروبيان.



3. باس

وجدت في أي سوق موزمبيقي ، باو (وضوحا أسرى الحرب) هي لفات الخبز البرتغالية البرتغالية خبز في أفران الحطب في القرى.



4دجاج بربر
ستجد دجاج شبه حول موزمبيق ، وكذلك الشمال في تنزانيا وغرب في أنغولا (دولة أخرى من الجنوب الأفريقي استعمرها البرتغاليون). يتكون الطبق من دجاج متبل بعصير الليمون والثوم وجرعة صحية من صلصة شبه الفطور ، وعادة ما تؤكل مع البطاطس المقلية.

هناك 4 تعليقات: